يهدف البحث إلى التعرف على أثر الأنشطة التعليمية القائمة علي الدردشة التفاعلية في مقرر المبارزة على المستوي المهاري والتفاعل الاجتماعي لدى طالبات كلية التربية الرياضية جامعة بنها وذلك من خلال التعرف على: 1- تأثير أنشطة الدردشة التفاعلية على مستوي تعلم بعض مهارات المبارزة لدي طالبات المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة للعينة قيد البحث. 2- تأثير أنشطة الدردشة التفاعلية على مستوي التفاعل الاجتماعي لدي طالبات المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة للعينة قيد البحث. 3- تأثير أنشطة الدردشة التفاعلية علي مستوي تعلم بعض مهارات المبارزة ومستوي التفاعل الإجتماعي لدي طالبات المجموعتين الضابطة والتجريبية للعينة قيد البحث. استخدم الباحث المنهج التجريبي باستخدام مجموعتين إحداهما ضابطة والأخرى تجريبية وذلك تبعاً لطبيعة البحث، يشتمل على طالبات الفرقة الثانية وعددهن (800) طالبة من المستجدات والمسجلين بكلية التربية الرياضية جامعة بنها الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2023/2024م، قام الباحث باختيار عدد (80) طالبة من طالبات الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية جامعة بنها وتم اختيار عينه البحث بالطريقة العمدية بحيث تتكون عينة البحث الأساسية من (30) طالبة للمجموعة الضابطة، وعدد (30) طالبة للمجموعة التجريبية وتم سحب (20) طالبة لإجراء الدراسة الاستطلاعية عليهن.
محمد حامد محمد نوفل, مبارك. (2024). أثر أنشطة تعليمية قائمة علي الدردشة التفاعلية في مقرر المبارزة على المستوي المهاري والتفاعل الاجتماعي لدى طالبات كلية التربية الرياضية. مجلة بني سويف لعلوم التربية البدنية والرياضية, 7(15), 224-252. doi: 10.21608/obsa.2024.380325
MLA
مبارك محمد حامد محمد نوفل. "أثر أنشطة تعليمية قائمة علي الدردشة التفاعلية في مقرر المبارزة على المستوي المهاري والتفاعل الاجتماعي لدى طالبات كلية التربية الرياضية", مجلة بني سويف لعلوم التربية البدنية والرياضية, 7, 15, 2024, 224-252. doi: 10.21608/obsa.2024.380325
HARVARD
محمد حامد محمد نوفل, مبارك. (2024). 'أثر أنشطة تعليمية قائمة علي الدردشة التفاعلية في مقرر المبارزة على المستوي المهاري والتفاعل الاجتماعي لدى طالبات كلية التربية الرياضية', مجلة بني سويف لعلوم التربية البدنية والرياضية, 7(15), pp. 224-252. doi: 10.21608/obsa.2024.380325
VANCOUVER
محمد حامد محمد نوفل, مبارك. أثر أنشطة تعليمية قائمة علي الدردشة التفاعلية في مقرر المبارزة على المستوي المهاري والتفاعل الاجتماعي لدى طالبات كلية التربية الرياضية. مجلة بني سويف لعلوم التربية البدنية والرياضية, 2024; 7(15): 224-252. doi: 10.21608/obsa.2024.380325