يهدف البحث إلى التعرف على فاعلية البرنامج التعليمي القائم علي نموذج (Bayer) في تحسين أداء بعض المهارات الأساسية في كرة القدم لطلاب كلية التربية الرياضية جامعة بني سويف ، استخدم المنهج شبه التجريبي ذو تصميم القياسين القبلي - البعدي pretest- post test design لملاحظة السببية أو التأثير من خلال الكشف عن دلالة الفروق في النتائج لمجموعة تجريبية واحدة تطبق البرنامج التعليمي القائم علي نموذج باير التعليمي . ، يمثل مجتمع البحث طلاب الفرقة الأولي بكلية التربية الرياضية جامعة بني سويف في العام الجامعي( 2023 / 2024 ) والذين يدرسن مقرر كرة القدم في الفصل الدراسي الأول ، حيث تم اختيار عينة البحث المستهدفة بالطريقة العشوائية وعددهم (40) أربعون طالب أما عينة المعاملات العلمية ( الصدق والثبات ) بلغ عددها (20) عشرون طالب من مجتمع البحث وخارج العينة المستهدفة للتطبيق . ، استخدم في الاختبارات البدنية والمهارية المعايرة للحصول على البيانات ، ومن أهم النتائج كان للبرنامج التعليمي القائم علي نموذج (Beyer) تأثيراً ايجابيًا على المهارات الأساسية في كرة القدم قيد البحث.، ومن أهم التوصيات استخدام البرنامج التعليمي لتدريس المهارات الأساسية في كرة القدم لطلبة الكلية لمــا له من تأثير فعــال فــي تحسين الأداء.
السايح, عمرو مصطفي. (2024). فاعلية برنامج تعليمي قائم علي نموذج (Bayer ) في تحسين أداء بعض المهارات الأساسية في كرة القدم لطلاب كلية التربية الرياضية. مجلة بني سويف لعلوم التربية البدنية والرياضية, 7(14), 53-67. doi: 10.21608/obsa.2024.283831.1610
MLA
عمرو مصطفي السايح. "فاعلية برنامج تعليمي قائم علي نموذج (Bayer ) في تحسين أداء بعض المهارات الأساسية في كرة القدم لطلاب كلية التربية الرياضية", مجلة بني سويف لعلوم التربية البدنية والرياضية, 7, 14, 2024, 53-67. doi: 10.21608/obsa.2024.283831.1610
HARVARD
السايح, عمرو مصطفي. (2024). 'فاعلية برنامج تعليمي قائم علي نموذج (Bayer ) في تحسين أداء بعض المهارات الأساسية في كرة القدم لطلاب كلية التربية الرياضية', مجلة بني سويف لعلوم التربية البدنية والرياضية, 7(14), pp. 53-67. doi: 10.21608/obsa.2024.283831.1610
VANCOUVER
السايح, عمرو مصطفي. فاعلية برنامج تعليمي قائم علي نموذج (Bayer ) في تحسين أداء بعض المهارات الأساسية في كرة القدم لطلاب كلية التربية الرياضية. مجلة بني سويف لعلوم التربية البدنية والرياضية, 2024; 7(14): 53-67. doi: 10.21608/obsa.2024.283831.1610