يهدف هذه البحث إلى التعرف على فاعلية استخدام أسلوب التعلم النقال في تعلم مسابقة 100م حواجز لطالبات كلية التربية الرياضية جامعة طنطا ، استخدمت الباحثة المنهج التجريبي نظراً لملائمته لطبيعة البحث، وقد استعانت الباحثة بإحدى التصميمات التجريبية وهو التصميم التجريبي لمجموعة واحدة تجريبية بتطبيق القياسات القبلية والبعدية لها ،يتمثل مجتمع هذه الدراسة في طالبات الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية-جامعة طنطا للعام الجامعي 2023/2024 والبالغ عددهم (700) طالبة وقد قامت الباحثة باختيار عينة الدراسة بالطريقة العشوائية وبلغ عدد أفراد العينة (32) طالبة المجموعة التجريبية بنسبة 4.60%، وقد تم اختيار (32) طالبة بنسبة 4.60% العينة الاستطلاعية من داخل المجتمع وخارج عينة الدراسة لتقنين أدوات الدراسة ، وكانت اهم النتائج استخدام تطبيقات الهاتف النقال تساعد في تسهيل الحصول على المعلومات والتدريب عليها مما تساهم بطريقة إيجابية في تعلم الأداء الصحيح لمسابقة 100م حواجز لدي طالبات المجموعة التجريبية، بالإضافة الى وجود آراء وانطباعات إيجابية لدي المجموعة التجريبية نحو استخدام تطبيقات الهاتف النقال في تعلم مسابقة 100م حواجز
عرفه عبدالقادر, غادة. (2025). فاعلية استخدام أسلوب التعلم النقال في تعلم مسابقة 100م حواجز لطالبات كلية التربية الرياضية جامعة طنطا.. مجلة بني سويف لعلوم التربية البدنية والرياضية, 8(21), -. doi: 10.21608/obsa.2025.371815.1800
MLA
غادة عرفه عبدالقادر. "فاعلية استخدام أسلوب التعلم النقال في تعلم مسابقة 100م حواجز لطالبات كلية التربية الرياضية جامعة طنطا.", مجلة بني سويف لعلوم التربية البدنية والرياضية, 8, 21, 2025, -. doi: 10.21608/obsa.2025.371815.1800
HARVARD
عرفه عبدالقادر, غادة. (2025). 'فاعلية استخدام أسلوب التعلم النقال في تعلم مسابقة 100م حواجز لطالبات كلية التربية الرياضية جامعة طنطا.', مجلة بني سويف لعلوم التربية البدنية والرياضية, 8(21), pp. -. doi: 10.21608/obsa.2025.371815.1800
VANCOUVER
عرفه عبدالقادر, غادة. فاعلية استخدام أسلوب التعلم النقال في تعلم مسابقة 100م حواجز لطالبات كلية التربية الرياضية جامعة طنطا.. مجلة بني سويف لعلوم التربية البدنية والرياضية, 2025; 8(21): -. doi: 10.21608/obsa.2025.371815.1800