يهدف البحث إلى التعرف علي فاعلية التعلم النشط بطريقة (فكر – زاوج - شارك) بدرس التربية الرياضية من خلال تحقيق الأهداف التالية :
تصميم برنامج التعليم النشط بطريقة ( فكر – زاوج – شارك ) لتلميذات المرحلة الإبتدائية قيد البحث . فاعلية التعلم النشط علي وصف الذات البدنية (المظهر الخارجى - التوافق - سمنة الجسم – الصحة – القوة العضلية – النشاط البدنى – التحمل – الكفاءة الرياضية – المرونة – شمولية الجانب البدنى) لتلميذات المرحلة الإبتدائية قيد البحث. فاعلية التعلم النشط علي تعلم بعض مهارات كرة اليد (التنطيط – التمرير – التصويب من الثبات) لتلميذات المرحلة الإبتدائية قيد البحث.
عبد الفتاح أحمد, ولاء. (2022). فاعلية التعلم النشط بدرس التربية الرياضية علي تنمية الذات البدنية وبعض المهارات الأساسية لتلميذات المرحلة الإبتدائية. مجلة بني سويف لعلوم التربية البدنية والرياضية, 5(10), 95-123. doi: 10.21608/obsa.2022.173304.1399
MLA
ولاء عبد الفتاح أحمد. "فاعلية التعلم النشط بدرس التربية الرياضية علي تنمية الذات البدنية وبعض المهارات الأساسية لتلميذات المرحلة الإبتدائية", مجلة بني سويف لعلوم التربية البدنية والرياضية, 5, 10, 2022, 95-123. doi: 10.21608/obsa.2022.173304.1399
HARVARD
عبد الفتاح أحمد, ولاء. (2022). 'فاعلية التعلم النشط بدرس التربية الرياضية علي تنمية الذات البدنية وبعض المهارات الأساسية لتلميذات المرحلة الإبتدائية', مجلة بني سويف لعلوم التربية البدنية والرياضية, 5(10), pp. 95-123. doi: 10.21608/obsa.2022.173304.1399
VANCOUVER
عبد الفتاح أحمد, ولاء. فاعلية التعلم النشط بدرس التربية الرياضية علي تنمية الذات البدنية وبعض المهارات الأساسية لتلميذات المرحلة الإبتدائية. مجلة بني سويف لعلوم التربية البدنية والرياضية, 2022; 5(10): 95-123. doi: 10.21608/obsa.2022.173304.1399