تقويم مهارات الإتصال التعليمى للطالب المعلم بکلية التربية الرياضية-جامعة أسيوط (يهدف البحث الى تقويم مهارات الاتصال التعليمى للطالب المعلم بشعبة التدريس کلية التربية الرياضية جامعة اسيوط ولتحقيق هذا الهدف قام الباحثان بتصميم استمارة لتقييم الواقع الفعلى لمهارات الاتصال التعليمى للطالب المعلم بشعبة التدريس ومن ثم الوقوف على جوانب الضعف لتقويتها وجوانب القوة لتدعيمها وتم ذلک من خلال برنامج مقترح لتنمية مهارات الاتصال التعليمى للطالب المعلم وتوصل الباحثان الى 4- البرنامج المقترح له تأثير إيجابى على تنمية مهارات الإتصال التعليمى للطالب المعلم شعبة تدريس بکلية التربية الرياضية جامعة أسيوط وهذا ما أظهرته نتائج القياس البعدى مقارنة بنتائج القياس القبلى للمجموعة التجريبية حيث بلغت نسبة التحسن لمهارة الإتصال اللفظى (97.27%) , وبلغت نسبة التحسن لمهارة الإتصال غير اللفظى (94.6%) , وبلغت نسبة التحسن لمهارة الإستماع (104.7%). وأوصى الباحثان ا1- ضرورة تطبيق البرنامج المقترح لتنمية مهارات الإتصال التعليمى لطلاب شعبة تدريس بکلية التربية الرياضية جامعة أسيوط.4- إعداد دليل لمعلمى التربية الرياضية يستعان به فى المؤسسات التعليمية وذلک لتعريفهم بمهارات الإتصال اللفظى وغير اللفظى والإستماع.7- إجراء دراسات وبحوث مشابهة لطبيعة البحث الحالى والإستفادة من مهارات الإتصال التعليمى فى عمليتى التعليم والتعلم للتلاميذ فى المؤسسات التعليمية المختلفة. )
تهامي, بکر انور, & محمد, عصام محمود على. (2021). تقويم مهارات الإتصال التعليمى للطالب المعلم بکلية التربية الرياضية-جامعة أسيوط. مجلة بني سويف لعلوم التربية البدنية والرياضية, 4(008), 378-406. doi: 10.21608/obsa.2021.91418.1244
MLA
بکر انور تهامي; عصام محمود على محمد. "تقويم مهارات الإتصال التعليمى للطالب المعلم بکلية التربية الرياضية-جامعة أسيوط", مجلة بني سويف لعلوم التربية البدنية والرياضية, 4, 008, 2021, 378-406. doi: 10.21608/obsa.2021.91418.1244
HARVARD
تهامي, بکر انور, محمد, عصام محمود على. (2021). 'تقويم مهارات الإتصال التعليمى للطالب المعلم بکلية التربية الرياضية-جامعة أسيوط', مجلة بني سويف لعلوم التربية البدنية والرياضية, 4(008), pp. 378-406. doi: 10.21608/obsa.2021.91418.1244
VANCOUVER
تهامي, بکر انور, محمد, عصام محمود على. تقويم مهارات الإتصال التعليمى للطالب المعلم بکلية التربية الرياضية-جامعة أسيوط. مجلة بني سويف لعلوم التربية البدنية والرياضية, 2021; 4(008): 378-406. doi: 10.21608/obsa.2021.91418.1244