يهدف البحث الى التعرف على تأثير برنامج تربيه حرکية بأسلوب المنتسوري علي مستوي أداء مهارات التوجه والحرکة لأطفال ذوي الاعاقة البصرية فروض البحث 1- توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات القياسات القبلية والبعدية في مستوى مهارات التوجه والحرکة لدى الأطفال المکفوفين مجموعة البحث التجريبية. 2- توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات القياسات القبلية والبعدية في مستوى مهارات التوجه والحرکة لدى الأطفال المکفوفين مجموعة البحث الضابطة. 3- توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي القياسين البعدين لدى مجموعتي البحث التجريبية والضابطة في مستوى مهارات التوجه والحرکة ولصالح مجموعة البحث التجريبية.
عبدالرازق, إبراهيم, & حبيب طه, أسماء. (2020). تأثير برنامج تربيه حرکية بأسلوب المنتسوري علي مستوي أداء مهارات التوجه والحرکة لأطفال ذوي الاعاقة البصرية. مجلة بني سويف لعلوم التربية البدنية والرياضية, 3(العدد السادس سبتمبر ج 2), 471-493. doi: 10.21608/obsa.2020.146132
MLA
إبراهيم عبدالرازق; أسماء حبيب طه. "تأثير برنامج تربيه حرکية بأسلوب المنتسوري علي مستوي أداء مهارات التوجه والحرکة لأطفال ذوي الاعاقة البصرية". مجلة بني سويف لعلوم التربية البدنية والرياضية, 3, العدد السادس سبتمبر ج 2, 2020, 471-493. doi: 10.21608/obsa.2020.146132
HARVARD
عبدالرازق, إبراهيم, حبيب طه, أسماء. (2020). 'تأثير برنامج تربيه حرکية بأسلوب المنتسوري علي مستوي أداء مهارات التوجه والحرکة لأطفال ذوي الاعاقة البصرية', مجلة بني سويف لعلوم التربية البدنية والرياضية, 3(العدد السادس سبتمبر ج 2), pp. 471-493. doi: 10.21608/obsa.2020.146132
VANCOUVER
عبدالرازق, إبراهيم, حبيب طه, أسماء. تأثير برنامج تربيه حرکية بأسلوب المنتسوري علي مستوي أداء مهارات التوجه والحرکة لأطفال ذوي الاعاقة البصرية. مجلة بني سويف لعلوم التربية البدنية والرياضية, 2020; 3(العدد السادس سبتمبر ج 2): 471-493. doi: 10.21608/obsa.2020.146132